عدنان الاسدي / جانب من زيارة النائب د.عدنان : توفي النائب عن حزب الدعوة العراقي، عدنان الأسدي، صباح اليوم الخميس، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، وهو خامس عضو برلماني يتوفى بسبب مضاعفات .

كشف موقع الكتروني وثيقة تكشف عن امتلاك عدنان هادي الاسدي وكيل وزير الداخلية العراقية الاقدم والنائب عن دولة القانون سعفة في نخلة دبي. توفي النائب عن حزب الدعوة العراقي، عدنان الأسدي، صباح اليوم الخميس، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، وهو خامس عضو برلماني يتوفى بسبب مضاعفات . وذكرت الدائرة الاعلامية لمجلس النواب، في بيان . نشر المكتب الإعلامي للنائب عدنان الاسدي، الخميس، اخر صورة للاسدي قبل وفاته متأثراً بفيروس كورونا. وأبو حسنة بديل النائب المتوفي في نيسان الماضي، نتيجة مضاعفات فيروس كورونا عدنان الاسدي، بيد أنه لم يؤد اليمين الدستوري حتى الآن.

أدى راضي أبو حسنة، السبت (29 أيار، 2021) اليمين الدستوري نائباً بدلاً عن الراحل عدنان الأسدي. د.عدنان الاسدي يطالب باستدعاء
د.عدنان الاسدي يطالب باستدعاء from 2.bp.blogspot.com
وأبو حسنة بديل النائب المتوفي في نيسان الماضي، نتيجة مضاعفات فيروس كورونا عدنان الاسدي، بيد أنه لم يؤد اليمين الدستوري حتى الآن. صدمت الأوساط الشعبية العراقية والسياسية، يوم أمس الخميس، بوفاة القيادي في أئتلاف دولة القانون، النائب عدنان هادي الأسدي متأثرًا بمضاعفات . كشف موقع الكتروني وثيقة تكشف عن امتلاك عدنان هادي الاسدي وكيل وزير الداخلية العراقية الاقدم والنائب عن دولة القانون سعفة في نخلة دبي. الموقع الرسمي للنائب عدنان هادي الاسدي عضو لجنة الامن والدفاع النيابية. توفي رئيس كتلة «ائتلاف دولة القانون» في مجلس النواب العراقي، عدنان الأسدي، اليوم، متأثراً بإصابته بفيروس «كورونا»، في مدينة الطب وسط العاصمة . توفي النائب عن حزب الدعوة العراقي، عدنان الأسدي، صباح اليوم الخميس، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، وهو خامس عضو برلماني يتوفى بسبب مضاعفات . وولد عدنان الاسدي عام 1952 في مدينة الرميثة في محافظة المثنى جنوب العراق، وحصل على شهادة الدبلوم في الصيدلة من معهد الصحة العالي عام 1974. وذكرت الدائرة الاعلامية لمجلس النواب، في بيان .

توفي النائب عن حزب الدعوة العراقي، عدنان الأسدي، صباح اليوم الخميس، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، وهو خامس عضو برلماني يتوفى بسبب مضاعفات .

صدمت الأوساط الشعبية العراقية والسياسية، يوم أمس الخميس، بوفاة القيادي في أئتلاف دولة القانون، النائب عدنان هادي الأسدي متأثرًا بمضاعفات . وأبو حسنة بديل النائب المتوفي في نيسان الماضي، نتيجة مضاعفات فيروس كورونا عدنان الاسدي، بيد أنه لم يؤد اليمين الدستوري حتى الآن. كشف موقع الكتروني وثيقة تكشف عن امتلاك عدنان هادي الاسدي وكيل وزير الداخلية العراقية الاقدم والنائب عن دولة القانون سعفة في نخلة دبي. وولد عدنان الاسدي عام 1952 في مدينة الرميثة في محافظة المثنى جنوب العراق، وحصل على شهادة الدبلوم في الصيدلة من معهد الصحة العالي عام 1974. الموقع الرسمي للنائب عدنان هادي الاسدي عضو لجنة الامن والدفاع النيابية. نشر المكتب الإعلامي للنائب عدنان الاسدي، الخميس، اخر صورة للاسدي قبل وفاته متأثراً بفيروس كورونا. He was iraq's deputy interior minister and acting minister of the . توفي رئيس كتلة «ائتلاف دولة القانون» في مجلس النواب العراقي، عدنان الأسدي، اليوم، متأثراً بإصابته بفيروس «كورونا»، في مدينة الطب وسط العاصمة . أدى راضي أبو حسنة، السبت (29 أيار، 2021) اليمين الدستوري نائباً بدلاً عن الراحل عدنان الأسدي. وذكرت الوسائل، أن «حزب الدعوة استقر على "رسول راضي أبو حسنة"، القيادي في الحزب بمحافظة #المثنى، كبديل عن المتوفي بفيروس "#كورونا" عدنان الاسدي . وذكرت الدائرة الاعلامية لمجلس النواب، في بيان . توفي النائب عن حزب الدعوة العراقي، عدنان الأسدي، صباح اليوم الخميس، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، وهو خامس عضو برلماني يتوفى بسبب مضاعفات .

توفي رئيس كتلة «ائتلاف دولة القانون» في مجلس النواب العراقي، عدنان الأسدي، اليوم، متأثراً بإصابته بفيروس «كورونا»، في مدينة الطب وسط العاصمة . وذكرت الدائرة الاعلامية لمجلس النواب، في بيان . أدى راضي أبو حسنة، السبت (29 أيار، 2021) اليمين الدستوري نائباً بدلاً عن الراحل عدنان الأسدي. He was iraq's deputy interior minister and acting minister of the . وأبو حسنة بديل النائب المتوفي في نيسان الماضي، نتيجة مضاعفات فيروس كورونا عدنان الاسدي، بيد أنه لم يؤد اليمين الدستوري حتى الآن.

توفي النائب عن حزب الدعوة العراقي، عدنان الأسدي، صباح اليوم الخميس، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، وهو خامس عضو برلماني يتوفى بسبب مضاعفات . PUKmedia الاتحاد الوطني الکوردستاني
PUKmedia الاتحاد الوطني الکوردستاني from images.pukmedia.com
توفي النائب عن حزب الدعوة العراقي، عدنان الأسدي، صباح اليوم الخميس، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، وهو خامس عضو برلماني يتوفى بسبب مضاعفات . وأبو حسنة بديل النائب المتوفي في نيسان الماضي، نتيجة مضاعفات فيروس كورونا عدنان الاسدي، بيد أنه لم يؤد اليمين الدستوري حتى الآن. كشف موقع الكتروني وثيقة تكشف عن امتلاك عدنان هادي الاسدي وكيل وزير الداخلية العراقية الاقدم والنائب عن دولة القانون سعفة في نخلة دبي. نشر المكتب الإعلامي للنائب عدنان الاسدي، الخميس، اخر صورة للاسدي قبل وفاته متأثراً بفيروس كورونا. أدى راضي أبو حسنة، السبت (29 أيار، 2021) اليمين الدستوري نائباً بدلاً عن الراحل عدنان الأسدي. توفي رئيس كتلة «ائتلاف دولة القانون» في مجلس النواب العراقي، عدنان الأسدي، اليوم، متأثراً بإصابته بفيروس «كورونا»، في مدينة الطب وسط العاصمة . الموقع الرسمي للنائب عدنان هادي الاسدي عضو لجنة الامن والدفاع النيابية. وولد عدنان الاسدي عام 1952 في مدينة الرميثة في محافظة المثنى جنوب العراق، وحصل على شهادة الدبلوم في الصيدلة من معهد الصحة العالي عام 1974.

وذكرت الدائرة الاعلامية لمجلس النواب، في بيان .

الموقع الرسمي للنائب عدنان هادي الاسدي عضو لجنة الامن والدفاع النيابية. أدى راضي أبو حسنة، السبت (29 أيار، 2021) اليمين الدستوري نائباً بدلاً عن الراحل عدنان الأسدي. صدمت الأوساط الشعبية العراقية والسياسية، يوم أمس الخميس، بوفاة القيادي في أئتلاف دولة القانون، النائب عدنان هادي الأسدي متأثرًا بمضاعفات . نشر المكتب الإعلامي للنائب عدنان الاسدي، الخميس، اخر صورة للاسدي قبل وفاته متأثراً بفيروس كورونا. كشف موقع الكتروني وثيقة تكشف عن امتلاك عدنان هادي الاسدي وكيل وزير الداخلية العراقية الاقدم والنائب عن دولة القانون سعفة في نخلة دبي. وأبو حسنة بديل النائب المتوفي في نيسان الماضي، نتيجة مضاعفات فيروس كورونا عدنان الاسدي، بيد أنه لم يؤد اليمين الدستوري حتى الآن. He was iraq's deputy interior minister and acting minister of the . وولد عدنان الاسدي عام 1952 في مدينة الرميثة في محافظة المثنى جنوب العراق، وحصل على شهادة الدبلوم في الصيدلة من معهد الصحة العالي عام 1974. وذكرت الوسائل، أن «حزب الدعوة استقر على "رسول راضي أبو حسنة"، القيادي في الحزب بمحافظة #المثنى، كبديل عن المتوفي بفيروس "#كورونا" عدنان الاسدي . توفي النائب عن حزب الدعوة العراقي، عدنان الأسدي، صباح اليوم الخميس، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، وهو خامس عضو برلماني يتوفى بسبب مضاعفات . وذكرت الدائرة الاعلامية لمجلس النواب، في بيان . توفي رئيس كتلة «ائتلاف دولة القانون» في مجلس النواب العراقي، عدنان الأسدي، اليوم، متأثراً بإصابته بفيروس «كورونا»، في مدينة الطب وسط العاصمة .

وذكرت الدائرة الاعلامية لمجلس النواب، في بيان . الموقع الرسمي للنائب عدنان هادي الاسدي عضو لجنة الامن والدفاع النيابية. أدى راضي أبو حسنة، السبت (29 أيار، 2021) اليمين الدستوري نائباً بدلاً عن الراحل عدنان الأسدي. كشف موقع الكتروني وثيقة تكشف عن امتلاك عدنان هادي الاسدي وكيل وزير الداخلية العراقية الاقدم والنائب عن دولة القانون سعفة في نخلة دبي. توفي رئيس كتلة «ائتلاف دولة القانون» في مجلس النواب العراقي، عدنان الأسدي، اليوم، متأثراً بإصابته بفيروس «كورونا»، في مدينة الطب وسط العاصمة .

توفي رئيس كتلة «ائتلاف دولة القانون» في مجلس النواب العراقي، عدنان الأسدي، اليوم، متأثراً بإصابته بفيروس «كورونا»، في مدينة الطب وسط العاصمة . مرقد السفير الثاني للامام
مرقد السفير الثاني للامام from almerja.net
وأبو حسنة بديل النائب المتوفي في نيسان الماضي، نتيجة مضاعفات فيروس كورونا عدنان الاسدي، بيد أنه لم يؤد اليمين الدستوري حتى الآن. He was iraq's deputy interior minister and acting minister of the . وذكرت الوسائل، أن «حزب الدعوة استقر على "رسول راضي أبو حسنة"، القيادي في الحزب بمحافظة #المثنى، كبديل عن المتوفي بفيروس "#كورونا" عدنان الاسدي . أدى راضي أبو حسنة، السبت (29 أيار، 2021) اليمين الدستوري نائباً بدلاً عن الراحل عدنان الأسدي. توفي رئيس كتلة «ائتلاف دولة القانون» في مجلس النواب العراقي، عدنان الأسدي، اليوم، متأثراً بإصابته بفيروس «كورونا»، في مدينة الطب وسط العاصمة . توفي النائب عن حزب الدعوة العراقي، عدنان الأسدي، صباح اليوم الخميس، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، وهو خامس عضو برلماني يتوفى بسبب مضاعفات . الموقع الرسمي للنائب عدنان هادي الاسدي عضو لجنة الامن والدفاع النيابية. صدمت الأوساط الشعبية العراقية والسياسية، يوم أمس الخميس، بوفاة القيادي في أئتلاف دولة القانون، النائب عدنان هادي الأسدي متأثرًا بمضاعفات .

وولد عدنان الاسدي عام 1952 في مدينة الرميثة في محافظة المثنى جنوب العراق، وحصل على شهادة الدبلوم في الصيدلة من معهد الصحة العالي عام 1974.

كشف موقع الكتروني وثيقة تكشف عن امتلاك عدنان هادي الاسدي وكيل وزير الداخلية العراقية الاقدم والنائب عن دولة القانون سعفة في نخلة دبي. توفي النائب عن حزب الدعوة العراقي، عدنان الأسدي، صباح اليوم الخميس، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، وهو خامس عضو برلماني يتوفى بسبب مضاعفات . وذكرت الوسائل، أن «حزب الدعوة استقر على "رسول راضي أبو حسنة"، القيادي في الحزب بمحافظة #المثنى، كبديل عن المتوفي بفيروس "#كورونا" عدنان الاسدي . He was iraq's deputy interior minister and acting minister of the . توفي رئيس كتلة «ائتلاف دولة القانون» في مجلس النواب العراقي، عدنان الأسدي، اليوم، متأثراً بإصابته بفيروس «كورونا»، في مدينة الطب وسط العاصمة . أدى راضي أبو حسنة، السبت (29 أيار، 2021) اليمين الدستوري نائباً بدلاً عن الراحل عدنان الأسدي. وولد عدنان الاسدي عام 1952 في مدينة الرميثة في محافظة المثنى جنوب العراق، وحصل على شهادة الدبلوم في الصيدلة من معهد الصحة العالي عام 1974. وذكرت الدائرة الاعلامية لمجلس النواب، في بيان . الموقع الرسمي للنائب عدنان هادي الاسدي عضو لجنة الامن والدفاع النيابية. وأبو حسنة بديل النائب المتوفي في نيسان الماضي، نتيجة مضاعفات فيروس كورونا عدنان الاسدي، بيد أنه لم يؤد اليمين الدستوري حتى الآن. صدمت الأوساط الشعبية العراقية والسياسية، يوم أمس الخميس، بوفاة القيادي في أئتلاف دولة القانون، النائب عدنان هادي الأسدي متأثرًا بمضاعفات . نشر المكتب الإعلامي للنائب عدنان الاسدي، الخميس، اخر صورة للاسدي قبل وفاته متأثراً بفيروس كورونا.

عدنان الاسدي / جانب من زيارة النائب د.عدنان : توفي النائب عن حزب الدعوة العراقي، عدنان الأسدي، صباح اليوم الخميس، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، وهو خامس عضو برلماني يتوفى بسبب مضاعفات .. وذكرت الدائرة الاعلامية لمجلس النواب، في بيان . صدمت الأوساط الشعبية العراقية والسياسية، يوم أمس الخميس، بوفاة القيادي في أئتلاف دولة القانون، النائب عدنان هادي الأسدي متأثرًا بمضاعفات . وأبو حسنة بديل النائب المتوفي في نيسان الماضي، نتيجة مضاعفات فيروس كورونا عدنان الاسدي، بيد أنه لم يؤد اليمين الدستوري حتى الآن. وولد عدنان الاسدي عام 1952 في مدينة الرميثة في محافظة المثنى جنوب العراق، وحصل على شهادة الدبلوم في الصيدلة من معهد الصحة العالي عام 1974. وذكرت الوسائل، أن «حزب الدعوة استقر على "رسول راضي أبو حسنة"، القيادي في الحزب بمحافظة #المثنى، كبديل عن المتوفي بفيروس "#كورونا" عدنان الاسدي .

وذكرت الدائرة الاعلامية لمجلس النواب، في بيان  عدن. الموقع الرسمي للنائب عدنان هادي الاسدي عضو لجنة الامن والدفاع النيابية.